N
- متابعة وعلاج حالات التأخر الحركي.
- متابعة وعلاج حالات الشلل الدماغي.
- برنامج التدخل المبكر.
- البدلة الفضائية.
N
- تقييم المشاكل الجسدية والعقلية والاجتماعية والحسية.
- تقييم بيئة الفرد والتعديل عليها لتتناسب مع قدراته.
- تدريب الفرد على المهارات الاستقلالية وأنشطة الحياة اليومية كالأكل والشرب واللبس.
- معالجة المشاكل الحسية وتشمل السمع، النظر، التذوق، اللمس، التوازن.
N
- تشخيص مشاكل التخاطب مثل التأخر اللغوي، التأتأة، وغيرها.
- عمل جلسات تخاطب لذوي الاحتياجات الخاصة (التوحد، الشلل الدماغي وغيره) كجزء من خطة التأهيل.
N
- عمل اختبارات الذكاء.
- عمل المقاييس النفسية مثل مقياس التوحد وفرط الحركة.
- عمل جلسات تعديل السلوك لحالات التوحد تشمل ABA.
- تشخيص وعلاج الاكتئاب وغيره من المشاكل النفسية والسلوكية.
N
- بعد عمل اختبار الذكاء يتم وضع خطة خاصة لتنمية القدرات الإدراكية والتحصيلية لكل طفل حسب الحاجة وعمل جلسات أكاديمية على يد مختصين.